مئات المشاريع الآن بين يديكم

شراء منزل السعادة – شقق للبيع في اسطنبول

شراء منزل شقق للبيع في اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول

السعادة في مفهومها العام تختلف من شخص الى اخر باختلاف مبادئه وقناعاته واراءه وتطلعاته ولكن تعالوا بنا ننظر الى ما يؤدي الى تلك السعادة هل هو المنزل أم نمط الحياة أو الجوار والخدمات أم المساحة؟

فيلا للبيع في أسطنبول

فالسؤال الأول في رحلتك لشراء منزلك هذه هو ما هي الخدمات التي ستوصلك إلى السعادة بعد الشراء؟

لا بد من بدء عملية الشراء هذه بعقلية جديدة! في الماضي، ربما تكون قد بحثت عن عقار يلبي احتياجاتك – كان به عدد كافٍ من غرف النوم لجميع أفراد الأسرة أو كان الذهاب إلى العمل أشبه بالنزهة. أما هذا فمختلف. منزل الأحلام يدور حول تلبية الرغبات أكثر من تلبية الاحتياجات. لا تخف من عمل قائمة أمنيات كبيرة. فقائمة رغبات الجميع مختلفة. قد يحلم البعض بالاستيقاظ كل صباح لمشاهدة غروب الشمس يرتفع فوق بحيرة بينما يأمل آخرون في الجبال المغطاة بالثلوج الرائعة. على الرغم من أنك قد تفكر في وجود مركز لياقة بدنية على بعد خطوات قليلة، إلا أن بعض أفراد الأسرة قد يفضل الهدوء والانعزال. اجعل كل شخص في عائلتك يقدم قائمة بالميزات التي يتوقون إليها. ثم، رتب كل من هذه الميزات حسب الأهمية. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تجد خاصية ستغلق كل مربع في هذه القائمة ، فإن هذا التمرين سيساعدك على التركيز على الخصائص التي تناسبكم جميعًا.

Realty Spot | شراء منزل السعادة - شقق للبيع في اسطنبول |

ماذا عن الجوار وما يحيط بمنزلك الجديد!

اعلم أن منزلك الجديد ليس في فقاعة. بل هو جزء من مجتمع أكبر ستتواجد فيه يوميًا. مع وضع ذلك في الاعتبار، من الضروري أن تجد حيًا يناسب احتياجاتك قبل الشراء. هل هروبك العظيم هو الذي يمنحك راحة الغابة المنعزلة أو أنها الطاقة في وسط المدينة الصاخبة؟ هل تريد أن تمشي إلى المقهى كل صباح أم أنك تفضل ألا تضطر إلى مواجهة الجيران الذين يحتمل أن يكونوا مزعجين؟ مهما كانت رغبات قلبك ، لا تتردد في إجراء البحث قبل البدء في عملية الشراء. اركب السيارة واقض بعض الوقت هناك ، إن أمكن. يمكنك الخروج لتناول الطعام في المطاعم المحلية والتنزه في حديقة قريبة. بمجرد العثور على المناطق التي تريدها ، أخبرنا, وسنستخدم هذه المعلومات للتركيز على شعورك بالراحة.

شقق للبيع في اسطنبول
شقق للبيع في اسطنبول

هل فكرت بالموقع والحجم؟

غالبًا ما يكون ذلك في مرحلة لاحقة عندما يتعلق الأمر بشراء عقار ، ولكن يجب أن يكون في رأس قائمة أولوياتك عند شراءك لمنزلك الجديد. إنه الشيء الوحيد الذي لا يمكن تغييره حقًا. فكر في الأمر: يمكنك هدم أحد المنازل وإعادة بنائه من نقطة الصفر ، ولكن بصرف النظر عن التغييرات التي تجريها، سيبقى الكثير كما هو. عند النظر في خصائص محددة، فكر في موقع القطعة وحجمها بعناية قبل اتخاذ قرار الشراء. هل ترغب في الحصول على ساحة خلفية كبيرة بما يكفي لأطفالك للركض فيها؟ هل لديك وجهة نظر يمكنك أن ترى نفسك فيها تستمتع بمنزلك لسنوات قادمة؟ إذا كان أي شيء عن الحجم يبدو كحل وسط بالنسبة لك ، فلا تتردد في الابتعاد. سيكون من الأسهل العثور على عقار مشابه في مكان أفضل كثيرًا مما سيكون عليه الحال دائمًا للاستقرار في موقع أقل من كافٍ يومًا بعد يوم.

شراء منزل في اسطنبول بطراز كلاسيكي

هل يناسب منزلك الجديد نمط حياتك؟

سواء أكان نمط المعيشة أو الجمالية الفعلية لممتلكاتك، فأنت تريد أن يكون منزلك الذي تشتريه هو المكان الذي ستشعر فيه بالفخر. نظرًا لأن مظهر المنزل هو أحد الأشياء الأولى التي تلاحظها أنت (والآخرون) بشأن عقار ما، فإن العثور على نمط المنزل الذي يناسب شخصيتك أمر أساسي للغاية. فالمنازل المفردة تجعل خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون حرية تخصيص عقار وفقًا لمواصفاتهم المحددة. بعض الأشخاص يرغبون في امتلاك منزل خاص بهم مع الاستمرار في الوصول إلى وسائل الراحة على غرار الفندق. توفر خدمة المعيشة المنزلية من مشاريعنا حلاً وسطًا بين الاثنين ، ولكنها مختلفة ، لذا تأكد من أنك تدرك السياسات المرتبطة بكل منها. بمجرد معرفة نمط المعيشة الذي تفضله ، ركز على الجمالية. من الواضح أن المجمعات الحديثة والحد الأدنى للميزانية يبدو مثل الليل والنهار من حيث التباين. مع تقدم يومك ، فكر في الأنواع المختلفة من المنازل التي ستشتريها. اتصل بنا لنحدد المنزل وأي الأنماط تمثل سعادتك.

شقق للبيع في اسطنبول غرف واسعة

ما هو الشكل الذي تحبه؟

إذا قارنت بين عقارين تبلغ مساحتهما 2000 قدم مربع ، يمكن لأحدهما تخصيص معظم المساحة لمنطقة المعيشة بينما يمكن أن يركز الآخر على غرف نوم أكثر اتساعًا. في حين أنه من الممكن إعادة تصميم خطة الأرضية بعد الانتقال إلى المنزل ، إلا أنها عملية طويلة تتطلب التزاما هائلا بالوقت والتمويل. فهو مشروع سيتطلب تعيين فريق من المقاولين. تأكد من التركيز على العثور على تخطيط أقرب ما يكون إلى الكمال بالنسبة لك قدر الإمكان. تصور نفسك تمشي في منزلك الذي ستشتريه. فكر في الأشياء التي ترغب في القيام بها على مدار السنوات التي تقضيها في منزل أحلامك. إذا كنت فخوراً باستضافة حفلة عطلة عائلية كل عام ، ففكر في خطة ذات مفهوم مفتوح توفر لك مساحة كبيرة لضيوفك للتجول. ومع ذلك ، إذا كان كل فرد من أفراد أسرتك يستمتع بالحصول على مساحة خاصة به فعليك بالتصميم الأكثر تقليدية.

 

ختاما ما عليك سوى الاتصال بنا كي نجد لك الخيار الأفضل للوصول الى سعادتك المنشودة

مشاريع تؤهل للجنسية التركية

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
رجوع
Live chat
WhatsApp
Messenger
Call Back